اعلان

بشير التابعي: أحمد عبد القادر «قنبلة موقوتة» داخل الأهلي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أكد بشير التابعي، نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب رئيس النادي هو الذي يتولى مهمة الإشراف بالكامل على فريق كرة القدم، رغم الإعلان بشكل رسمي عن تولي أحمد سليمان عضو المجلس مهمة الإشراف في وقت سابق، لكن هذه الأمور على الورق فقط، ورئيس النادي لديه دورا كبيرا ومتحكما في العديد من الأمور.

حسين لبيب

وقال عبر برنامج 'بوكس تو بوكس' الذي يبث عبر فضائية 'etc': 'وفقا لمعلوماتي، فأن حسين لبيب هو من يتولى مهمة الإشراف بالكامل على فريق الزمالك، وأحمد سليمان له دور بالطبع، مثلما يفعل الكابتن الخطيب في النادي الأهلي، وكل شيء لا بد أن يعرفه رئيس النادي ويتم التحرك وفقًا لتعليمات منه'.

وأضاف: 'اشتغلت أيام قليلة جدا في نادي الزمالك بقطاع الناشئين ورحلت مع تامر عبد الحميد وكان في وجود أشرف قاسم، وكان موجودًا معنا نجوم مميزة في هذا الوقت مثل أحمد فتوح ومصطفى محمد وأحمد عادل ميسي، وعندما كنا نتكلم مع مسئولين في الزمالك قبل الدخول لمجلس الإدارة كانوا يردون سريعا، ولكن الآن من الصعب أن نصل لهم، ولكن رأيي الشخصي ليس له علاقة بالعمل من عدمه في نادي الزمالك، وأحمد سليمان ليس مسئولا بالكامل عن ملف الكرة'.

أحمد عبد القادرأحمد عبد القادر

عبد القادر "قنبلة موقوتة" في الأهلي

وأكمل: 'كولر دخل في عدة أزمات مع اللاعبين، ومنها مشكلة أحمد عبدالقادر الذي أصبح قنبلة موقوتة داخل الأهلي، هناك أمورا يكون للمدرب حق فيها، ولكن يوجد لاعبين لديها رصيد، ومنهم كهربا الذي تألق معه منذ العودة للملاعب.. واللاعب لن يعود إلا في حال إصابة أي مهاجم، أو قرار من مجلس الإدارة، وهناك بعضا يتدخل في القرارات الفنية وفي أي نادٍ حتى الأهلي والزمالك'.

وتابع: 'هناك أمورا كثيرة تحدث في الأندية، وتدخلات تحدث لمشاركة لاعبين ومواقف كثيرة حصلت في فرق كبيرة، والأهلي رفض رحيل أحمد عبد القادر في وقت سابق خوفا من انتقاله للزمالك، وهو لاعب جيد ولا يجب استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء لنهاية الموسم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً