اعلان

نوتينجهام في ضيافة مانشستر يونايتد الليلة بكأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نوتينجهام فورست، على ملعب سيتي غراوند، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر يونايتد X نوتنجهام فورست

واستطاع فريق مانشستر يونايتد التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نيوبورت كونتي، بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 'رودني باراد'، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي.

فيما حجز فريق نوتينجهام فورست مقعده في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى 2024، بصعوبة على حساب منافسه بريستول سيتي، بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويطمح مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إريك تين هاج، لمصالحة جماهيره بعدما سقط مؤخرا أمام فريق فولهام، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب 'أولد ترافورد'، ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فولهام فى المركز الـ 12 برصيد 32 نقطة.

وفشل مانشستر يونايتد، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، في مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، ليسقط في فخ الخسارة بعد 4 انتصارات متتالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل