اعلان

سوار الغيني يعلن صعوبة وصوله للقاهرة ويطلب تأجيل لقاء الزمالك.. رسميًا

سوار الغيني
سوار الغيني

أعلن نادي سوار الغيني صعوبة وصول الفريق إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، في المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم، الأحد، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

بيان سوار الغيني

وكتب نادي سوار عبر صفحته الرسمية بيانا جاء فيه: «نود أن نعلمكم بالموقف المتعلق بمباراة الزمالك وسوار المقررة يوم الأحد 03 مارس 2024، على الرغم من جهودنا، إلا أن صعوبات السفر غير المتوقعة أثرت على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة».

وأضاف:«بعد التبادلات التي أجريناها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، فإننا ندرس بشكل فعال خيارات تأجيل المباراة. في هذه الأثناء، يعود فريقنا إلى كانكان من باماكو في انتظار رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويستعد أيضًا لمباراتنا القادمة ضد ميلو إف سي».

وتابع:«نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابت خلال هذا الوقت العصيب. كن مطمئنًا، سنبقيك على اطلاع فور توفر أي أخبار».

وأتم:«شكرا لك على إخلاصك. معًا سنتغلب على هذه العقبة ونواصل التألق»

سوار الغيني

مراقب مباراة الزمالك وسوار يخطر كاف بتفاصيل تأخر الفريق الغيني

حرص المغربي جمال كاواشي، مراقب مباراة الزمالك و سوار الغيني، التى تجمع الفريقين، ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، بشرح كافة تفاصيل تأخر بعثة الفريق الغيني وموقفه من خوض المباراة.

كاواشي يخطر كاف بتفاصيل أزمة مباراة الزمالك وسوار الغيني

وأخطر كاواشى، مسئولو الكاف أن الفريق الغينى لم يحضر الاجتماع الفني للمباراة والذى كان مقرر له أمس السبت، ولكنه لم يقم بإلغاء المباراة في ظل اتصالات مع فريق سوار، أنه سيخوض المباراة في موعدها.

ورفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم في سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر له يوم الجمعة المقبل 8 مارس، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الإثنين.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً