اعلان

والد عمر كمال عبدالواحد: نجلي "موجوع" بسبب علاقته مع حسام حسن

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

تحدث كمال عبدالواحد مدرب نادي الإسماعيلي الأسبق، على رفض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حيال ضم نجله عمر إلى صفوف المنتخب الوطني خلال معسكر شهر مارس الجاري.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو منتخب مصر في المعسكر الأول لهم، تحت قيادة حسام حسن استعداداً لمواجهة نيوزيلندا الودية في إطار تحضيرات لدورة الإمارات الودية.

والد عمر كمال عبدالواحد: نجلي "موجوع" بسبب علاقته مع حسام حسن

وقال كمال عبدالواحد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: 'عندما كنت أعمل في الجهاز الفني للإسماعيلي وواجهنا المصري الذي كان يدربه حسام حسن، قابلت الأخير وقلت له أريدك أن تتابع عمر وكان نجلي وقتها يلعب في اتحاد الشرطة، ورد عليّ حسام وقال أتابعه بالفعل'.

وأضاف: 'بعدها بفترة انضم عمر كمال للنادي المصري، ودفع به حسام حسن في مركز الظهير الأيمن رغم أنه كان يلعب في الخط الأمامي، وفي أول مباراة أخطئ وخسر الفريق اللقاء، واستبعده حسام حسن'.

وأكمل: 'عمر جاء لي بعد ذلك وقال سأكون الظهير الأيمن رقم واحد في منتخب مصر، وقرأت أخبار تقول إن حسام حسن سيستبعد عمر بسبب تصريحات اللاعب السابقة، لكن لا أعتقد أن المدرب اتخذ قرار مثل ذلك بسبب موقف'.

وتابع: 'أنا أب والأب يشعر بوجه ابنه، وعمر موجوع فعلًا (متأثرًا وكاد أن يبكي)، لم يكن يريد أن يحدث هذا الموقف بينه وبين حسام حسن، وأن يتحدث الناس كثيرًا عن علاقته بالعميد'.

والد عمر كمال عبدالواحد يتحدث عن خطوة انتقال نجله للأهلي

وبسؤاله كيف تمت خطوة انتقال عمر إلى الأهلي؟، أوضح: 'أنا لم أجلس مع الخطيب منذ أن تركنا جريدة الأهرام عام 2011، ولم أتحدث معه قبل انتقال اللاعب للأهلي، كان هناك فقط مرسال يأتي لي بأن الخطيب متمسك بـ عمر هل هو متمسك بنا، وكان ردي أن عمر لن يلعب في أي ناد في مصر إلا للأهلي'.

واستطرد: 'كانت أمنية حياة عمر أن يلعب للأهلي، لأنه كان في قطاع الناشئين بالنادي وعمره كان 12 سنة، والمدرب طلب رحيله'.

واختتم: 'عندما خرجنا من النادي قال لي أنا سأعود للأهلي بعد ذلك وسيعطونني أموالًا، وتعجبت من حديثه بهذا الشكل في سنه الصغير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة