اعلان

مدرب ليفركوزن: سنجتاز كاراباج.. وفارق التوقيت لن يؤثر فينا

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

تحدث تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، عن أن فريقه لديه أهداف كبيرة يريد تحقيقها في بطولة الدوري الأوروبي، خاصة بعد أن وصل الفريق للدور قبل النهائي النسخة الماضية.

ويلتقي ليفركوزن مع كاراباغ في دور الـ16 وستكون لديه رحلة طويلة غير معتادة إلى أذربيجان لخوض مباراة الذهاب الخميس.

مدرب ليفركوزن: سنجتاز كاراباج .. وفارق التوقيت لن يؤثر فينا

تشابي ألونسوتشابي ألونسو

وقال ألونسو في مؤتمر صحافي عُقد اليوم الأربعاء: «كان من الرائع التواجد في الدور نصف النهائي في العالم الماضي، ولكن هذا العام نريد أكثر من ذلك قليلًا».

وتعد رحلة الطيران التي تستمر ست ساعات وفارق التوقيت الذي يصل لثلاث ساعات تحديًا كبيرًا للفريق، ولكن هذا ليس بجديد على ليفركوزن، خاصة أنه تغلب على كاراباج، بهدف نظيف في دور المجموعات في باكو.

وقال سيمون رولفس المدير الرياضي لليفركوزن: «قمنا بعمل جيد فيما يتعلق بفارق التوقيت في المباراة الأخيرة هناك، وكان برنامجا جيدا».

في ذلك الوقت، تجاهل ليفركوزن فارق التوقيت بأفضل ما يمكن، وقال ألونسو: «سنفعل كل شيء بنفس الطريقة مرة أخرى».

وقال لاعب وسط الفريق، روبرت أندريش: «نحن محترفون، ربما يعاني لاعب أو اثنان منا بشكل أكثر كلما تقدمنا في العمر. ولكن هناك الكثير من الخيارات، مثل جوارب الضغط الخاصة للرحلة، سنستخدم كل هذا».

وذكر ألونسو أن ماتي كوفار سيحرس مرمى الفريق في المباراتين بدلا من القائد لوكاس هراديكي، الذي سيعود لحراسة مرمى الفريق الأحد في الدوري الألماني (بوندسليغا).

وبعيدا عن هذا، لم يظهر ألونسو أي علامة تشير إلى ما إذا كان سيقوم بعملية تدوير لاعبيه أم لا.

وأوضح: «لدينا فرصة لفعل هذا، لأن لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين. في النهاية، نريد أن نستمر في المنافسة على ألقاب البطولات الثلاثة التي نشارك بها».

ويتصدر ليفركوزن البوندسليحا متفوقا على بايرن ميونيخ، حامل اللقب، بفارق 10 نقاط، إضافة إلى وجود ليفركوزن في كأس ألمانيا، حيث سيواجه فريق فورتونا دوسلدورف في الدور قبل النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً