اعلان

كلوب يكشف سبب تواجد محمد صلاح في قائمة ليفربول لمباراة سبارتا براج

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سبب تواجد الدولي المصري محمد صلاح، في قائمة الريدز لمواجهة سباراتا براج، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

كلوب يكشف موقف محمد صلاح

قال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي: «سافر صلاح معنا، لقد تدرب لمدة يومين، وهو مليء بالطاقة علينا أن نرى لكن من الجيد جدًاعودته.

وتابع:«وهذا أمر جيد حقًا بالنسبة لنا ويمكنك أن ترى في وجهه أنه سعيد جدً. لم يكن محظوظًا بغيابه الطويل عن الملاعب، وأمام برينتفورد، لعب مباراة رائعة وخرج مرة أخرى هكذا هو الحال».

وأكمل «نريد أن نكون حذرين، في منتصف فترة مكثفة للغاية من الموسم نحتاج إلى الجميع والآن دعونا نرى كم من الوقت يمكننا الاستفادة منه هذا هو الحال معه ومع الآخرين أيضًا نعم، مجرد أخبار جيدة».

وبخصوص طلب ليفربول إعفاء صلاح من انضمام لمعسكر منتخب مصر :«الأمر ليس بيدي هناك قسم آخر مسئول سيحدد إمكانية حدوث ذلك الأمر»

وبشأن سوبوسلاي، ليرد قائلًا: 'من الجيد عودته، انه يحب لعب كرة القدم، الإصابة شعور صعب عليه جدًا، لقد عاد ضمن القائمة، سنرى البقية'.

قائمة ليفربول لمواجهة سباراتا براج

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن قائمة الريدز الرسمية لمباراة سباراتا براجا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي للموسم الجارس 2023/2024.

وشهدت قائمة ليفربول، عودة محمد صلاح، وذلك بعد غيابه عن المباريات السابقة بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة الريدز كالأتي

جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي. مروزك.

محمد صلاح يعود للمشاركة في تدريبات ليفربول

ظهر محمد صلاح منذ قليل في تدريبات ليفربول الجماعية قبل ساعات من مباراة سبارتا براج وهو ما يؤكد شفاءه التام من الإصابة وجاهزيته للمباريات.

وغاب محمد صلاح عن تدريبات ومباريات ليفربول منذ مشاركته أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 فبراير الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً