اعلان

أمير عزمي مجاهد يستقيل من تدريب السكة الحديد

أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد

تقدم أمير عزمي مجاهد، المدير الفني لنادي السكه الحديد، باستقالته من منصبه، بعد أن قاد الفريق للبقاء ضمن الـ 10 فرق المؤهلة للصعود بالدوري الممتاز من دوري المحترفين.

ونشر أمير عزمي مجاهد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد، بيان رسمي عبر صفحته الشخصية عبر «فيس بوك» معلنًا استقالته من تدريب الفريق.

وقال أمير عزمي مجاهد: 'أتوجه بالشكر لمجلس إدارة نادي السكة الحديد والجهاز المعاون واللاعبين على الفترة التي قضيتها داخل جدران النادي العريق'.

وتابع: 'بفضل مجهودات فريق العمل بالكامل إدارة ولاعبين، حققنا الهدف المنشود بالصعود لمجموعة المنافسة على الدوري الممتاز، تحقق هذا الهدف في ظل مرحلة إعادة بناء الفريق بالكامل، عن طريق الآتي:

إنجازات أمير عزمي مجاهد مع السكة الحديد

1- النزول بمعدل الأعمار من 33 سنة إلى 25 سنة، برحيل 21 لاعبا من قائمة الموسم الماضي، ودخول 23 لاعبا لقائمة الموسم الحالي، من أجل بناء فريق حقيقي يخدم نادي السكة الحديد لسنين مستقبلًا.

2- حصل نادي السكة الحديد على 12 عرضا رسميا لشراء لاعبين هذه السنة، منهم 8 لاعبين من الوافدين هذا الموسم، مع الأخذ في الاعتبار أن العروض كانت معظمها إما من فرق دوري ممتاز أو من فرق تنافس نادي السكة على الصعود، وبالفعل تمت الموافقة على أحد هذه العروض ببيع اللاعب أحمد ربيع لنادي البنك الأهلي في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدرجة الثانية.

3- أنهى الفريق الدور الأول كأقوى دفاع في الدوري، ودون هزيمة من أي من الفرق الصاعدة لمجموعة المنافسة على الدوري الممتاز.

4- جمع الفريق في المرحلة الثانية حتى الآن 8 نقاط كرابع أفضل فريق جمعًا للنقاط في هذه المرحلة، وقلص الفارق مع المنافسين المباشرين إلى 6 نقاط.

5- في كل مباريات الموسم ضد المنافسين المباشرين، سواء في المرحلة الأولى أو الثانية، كان الفريق دائم التقدم في المباريات، وجاري فرق إما تكوينها المادي أعلى، أو تكوينها الفني مستقر من مواسم سابقة وقوام الفريق وتشكيله الأساسي ثابتين.

6- للعام الثاني على التوالي، وبفضل الله تحت قيادتي الفنية، نافس السكة الحديد على الصعود للدوري الممتاز في سنتين مختلفتين تمامًا من حيث الظروف سواء من تكوين الفريق أو نظام المسابقة أو المنافسين، وعاد مرة أخرة لقدرته التاريخية على استقطاب أفضل اللاعبين في الدرجة التي ينافس فيها، بل واستقطاب أيضًا لاعبين من الدرجة الأعلى (الدوري الممتاز).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة