اعلان

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر في مؤتمر صحفي اليوم

حسام حسن
حسام حسن

يستعد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، لإعلان قائمة الفراعنة لمعسكر 12 مارس الجاري، ويتخلله دورة دولية ودية في الإمارات بمشاركة نيوزلندا وكرواتيا و تونس.

ويعقد اليوم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمر صحفي فى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الإعلان عن قائمة المنتخب لمعسكر مارس، والحديث عن المرحلة المقبلة واختياراته.

قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، على اختيار 25 لاعبا بينهم 3 حراس مرمى، واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات واللاعبون هم: 'محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفي محمد، عمر مرموش، محمد شريف'.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

ويترقب مسئولو منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى لمعسكر الفراعنة المقبل بعد مشاركة الفرعون المصرى كبديل خلال مباراة فريقه ليفربول وسبراتا براج التشيكي في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان ليفربول الانجليزى قد طلب إعفاء من اتحاد الكرة ومنتخب مصر في خطاب رسمي إعفاء محمد صلاح من التواجد في معسكر منتخب مصر المقبل، وذلك بسبب التأهيل من الإصابة التي يعاني منها اللاعب في العضلة الخلفية منذ بطولة أمم أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل