اعلان

آرسنال يبحث عن بطاقة العبور أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

آرسنال وبورتو
آرسنال وبورتو

يستضيف فريق آرسنال نظيره بورتو فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب 'الإمارات'، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز بورتو على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 1-0 في الوقت القاتل من اللقاء، ليكبد الجانرز خسارة مفاجئة فى دوري أبطال أوروبا.

آرسنال X بورتو

ويلعب الدولي المصري محمد النني بين صفوف فريق آرسنال، ويسعى للحصول على فرصة كبيرة للتعبير عن قدرته على العودة من جديد لصفوف منتخب مصر بعد استبعاده من المعسكر القادم للفراعنة الذي يتخلله مباراة ودية أمام نيوزيلاندا.

ويدخل الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، المباراة بحثًا عن العودة بنتيجة إيجابية متسلحًا بالأرض والجماهير التي تدعم النادي بشكل كبير خلال الفترة الحالية أملًا في حصد لقب سواء محلي أو قاري.

ويعتمد أرتيتا بشكل كبير على نجمه الهداف بوكايو ساكا في الوصول الى شباك بورتو بعد تألقه اللافت وقدرته على قيادة الجانرز في الدوري الإنجليزي وتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة.

وفى المقابل، يعول بورتو البرتغالي على خبراته الكبيرة في بطولة دوري ابطال أوروبا لحسم موقعة ملعب الإمارات، والبحث عن سبل التأهل الى دور ربع النهائي من المسابقة القارية العريقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً