اعلان

فيوتشر يعلن تطور مفاجئ في الحالة الصحية لـ أحمد رفعت: بدأ يتحرك

الاعب أحمد رفعت
الاعب أحمد رفعت

زفّ هيثم عرابي، المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر ، بشرى سارة لجماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي، حول الحالة الصحية لـ أحمد رفعت مدافع فيوتشر.

وقال هيثم عرابي في تصريحات إذاعية: 'أشعر بالتفاؤل أحمد رفعت بدأ يتحرك ويستجيب لنا، وأصبح في حالة أفضل الآن'.

وتابع عرابي: 'حالة أحمد رفعت اليوم أفضل بفارق شاسع عن البارحة، وبإذن الله سنسمع عنه أخبار جيدة جدًا خلال 48 ساعة'.

عمر عثمان: عضلة قلب أحمد رفعت سليمة

وأضاف عمر عثمان، الطبيب المعالج لأحمد رفعت، في تصريحات تلفزيونية: «تأكدنا من سلامة عضلة القلب للاعب، وعقب التأكد من خلو القلب من أي أمراض، تم التأكد من عدم وجود اضطراب الأملاح، وتم إعطاء اللاعب أدوية لخفض نسب الحموضة في الجسم.

وواصل عثمان: «نسب حموضة جامدة في جسم اللاعب أحمد رفعت، بالإضافة إلى وجود حموضة في الدم، موضحًا أن أسباب وجود اضطراب الأملاح في الجسم نتيجة فقدان الجسم للسوائل».

وأردف: «اللاعب أحمد رفعت تناول كمية كبيرة من القهوة قبل المباراة، مما أدت إلى تزايد سرعة نبضات القلب، بالإضافة إلى صوم اللاعب لمدة أكثر من 12 ساعة، وبذله مجهود كبيرة، مما أدى لحدوث اضطراب الأملاح في الجسم».

وتابع: «يجب على القائمين بتنظيم البطولات المحلية لكرة القدم عدم لعب أي مباريات في اليوم الأول من رمضان، كما أن الكشف الطبي الذي يجرى على اللاعبين وسيلة للتأكد من سلامتهم، ولكن اضطراب الأملاح يحدث في لحظة».

واختتم عمرو عثمان: «اللاعب أحمد رفعت حالته الآن أفضل من أمس، والجهاز العصبي لم يتأثر والمخ سليم، كما أن المجهود العضلي يحتاج إلى وقت للحصول على اللاعب ومن بعدها سيكون هناك احتمالية لعودته للملاعب مرة أخرى».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل