اعلان

محمد صلاح وراء إلغاء معسكر منتخب مصر في الإمارات (خاص)

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف مصدر مسؤول في الشركة المنظمة لمعسكر منتخب مصر في الإمارات والتي تسمى 'وينزيونايتد'، أسباب إلغاء بطولة الإمارات الودية والتي كانت ستقام بمشاركة 4 منتخبات وطنية وعلى رأسها منتخب مصر.

وكان من المقرر أن تستضيف الإمارات بطولة ودية بمشاركة 4 منتخبات وهي مصر ونيوزيلاندا وتونس وكرواتيا، في الفترة من 18 إلى 26 مارس، قبل أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة البطولة في القاهرة، بالموعد المذكور وبنفس نظام البطولة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'شركة وينزيونايتد ليست شركة وهمية وجميع حجوزات المنتخبات كانت جاهزة'.

محمد صلاح محمد صلاح وأضاف المصدر:' رعاة البطولة المحليين في الإمارات انسحبوا بسبب التأكد من عدم مشاركة محمد صلاح في البطولة، واعتذروا عن التمويل'.

وأكمل المصدر:'رؤية الرعاة المحليين في الإمارات كانت التركيز على الحضور الجماهيري بالملاعب، والجمهور المصري كان المستهدف الأول من هذه البطولة، وغياب محمد صلاح بالفعل كان من الطبيعي أنه سيؤثر سلبًا على التنظيم'.

غياب محمد صلاح السبب الأبرز لإلغاء إقامة البطولة في الإمارات

وتسائل المصدر:'هل من المنطقي أن ينتظر المنظم وجود 40 ألف كرواتي يحضر مباريات البطولة؟ مجيبًا على سؤاله: بالطبع لا، الجمهور المصري وأيضًا التونسي كانا المستهدفان الأكبر من تغطية تكاليف البطولة'.

وأتم:'في الحقيقة كانت هناك بعض الخلافات المادية، لكن غياب محمد صلاح عن المشاركة بالبطولة كان السبب الذي حسم قرار الرعاة بالتراجع عن التمويل'.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، توصله لاتفاق مع كل من كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا، على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، وعلى أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً