اعلان

مدرب كرواتيا: سنأتي إلى مصر للانتقام من تونس

مدرب كرواتيا
مدرب كرواتيا

تحدث زلاتكو داليتشو المدير الفني لمنتخب كرواتيا، عن بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة التي ستقام في مصر خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وتقام بطولة العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة 4 منتخبات وعلى رأسها نيوزيلاندا وكرواتيا وتونس ومصر.

وقال زلاتكو داليتش في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم:''أمامنا مباراتان وديتان، وهي بطولة سنستخدمها للاستعداد الجيد لما ينتظرنا في بطولة أوروبا'.

وأضاف: ' كان من المفترض أن تقام البطولة في أبو ظبي، الأمر الذي عطل خططنا، لذلك سنذهب إلى القاهرة يوم الخميس فقط، ربما ستكون هناك أجواء كروية أكثر في البطولة في مصر، سيكون هناك بالتأكيد عدد أكبر بكثير من المتفرجين والجمهور'.

مدرب كرواتيامدرب كرواتياوتابع: 'أجواء كرة قدم أفضل بكثير، أريد أن أذهب للاختلاط والاسترخاء، ولكن ليس بمعنى أننا سنتجاهل النتيجة، لقد خسرنا أمام تونس من قبل وهذه فرصة للانتقام، سنبذل قصارى جهدنا في هذه اللحظة، لكني أريد أن تكون الأجواء مختلفة قليلاً عن المعتاد '.

وأكمل قال: 'إيفان معنا، سيأتي إلى المعسكر وسيكون معنا حتى الخميس، نريد أن نرى حالته على الفور، نسمع بعضنا باستمرار، كل شيء يتحسن، لكن يجب ألا يتسرع، مهما عبّر عن رغبته وعاطفته، لا ينبغي أن يكون مبكرا، يمكن أن يكون قاتلا. كانت لدينا أمثلة للاعبين الذين تعجلوا ثم جددت إصابتهم، ماركو بيجاكا، يوسيب بيفاريتش، لا أستطيع التحدث عن تفاصيل العودة، لست معنيًا بذلك'.

وأوضح: 'سيتم تحديد ذلك من قبل الطاقم الطبي لن نجبره على الانضمام للمنتخب الوطني، أتوقع أن يشارك في الاستعدادات في يونيو، وأتوقع أن يلعب بعض المباريات قبل ذلك، بدون إيفان، نحن أضعف بكثير، سأتحدث معه، وأقول له ألا يتسرع، وأن يكون عقلانيًا'.

وأتم: 'ليس لدينا الكثير من الخيارات بشأن هذا الأمر، لوكا سوتشيتش لا يمكنه أن يكون معنا، عليه أن يغيب عن التجمع للمرة الثانية بسبب الإصابة، ماركو باساليتش يستعيد لياقته الآن مرة أخرى، وقد أصبح مركزه مفتوحًا في الدفاع، هناك آليتا كار وباريشيتش، ونيكولا مورو لن يلعب في بولونيا'.

موعد مباراة مصر ونيوزيلاندا

ووفقًا للبيان الذي نشرته الشركة المتحدة، فإن مباراة مصر ونيوزلاندا الافتتاحية ستقام في ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعدما كان مقرر لها في البداية أن تلعب في ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره النيوزيلاندي يوم 22 مارس الجاري، في العاشرة مساء الجمعة.

وسيواجه منتخب تونس منافسه، الكرواتي في الدور نصف النهائي، على أن يلاقي الفائز من هذه المباراة، نظيره من لقاء مصر ونيوزيلاندا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً