اعلان

مانشيني يقرر الدفاع أمام طاجيكستان

مانشيني
مانشيني

تأكد اعتماد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على حسن كادش، وعلي لاجامي، وعون السلولي في دفاع الأخضر، أمام طاجيكستان، الثلاثاء، ضمن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مانشيني يعتمد الأسلوب الدفاعي أمام طاجيكستان

وبحسب ما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، فقد شارك الثلاثي في المناورة الرئيسة الأخيرة، أمس الإثنين، حيث يعوض كادش غياب علي البليهي، الموقوف، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

منتخب السعودية يخوض مباراته رقم 700 أمام طاجيكستان - جريدة البشاير

وأضافت الصحيفة أن عبد الإله المالكي، لاعب الوسط، قد شعر بآلام في ركبته خلال آخر ربع ساعة من الحصة التدريبية على ملعب «بامير» في دوشنبه العاصمة الطاجيكية، ولم يستطع على إثرها اكمال المناورة، وتأكد غيابه عن المباراة، وينتظر أن يخضع فور وصوله إلى الرياض لفحوص طبية على ركبته توضح نوع الإصابة ومدى غيابه.

وفي ذات السياق، تضاءلت فرصة مشاركة عبدالرحمن غريب في المباراة، بسبب إصابة الركبة، وسيخضع لاختبارات طبية تحدد إمكانية لعب المواجهة أو الغياب عنها بشكل نهائي.

جدير بالذكر لقاء المنتخبين، الخميس الماضي في الرياض، انتهى بفوز السعوديين 1ـ0، لحساب الجولة الثالثة، ليتصدر المنتخب الأخضر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط فيما يأتي منتخب طاجيكستان بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض