اعلان

بدر حامد يقترب من رئاسة قطاع الناشئين في الزمالك (خاص)

بدر حامد
بدر حامد

باتت فرص استمرار محمد حلمي ، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، في منصبه ضئيلة للغاية، وفقًا لرؤية مجلس إدارة القلعة البيضاء الذي يرى أن حال فرق الشباب بمدرسة الفن والهندسة في حالة يُرثى لها.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن بدر حامد، نجم الزمالك السابق ومدير قطاعات الناشئين بنادي الظفرة الإماراتي هو أقرب المرشحين لخلافة محمد حلمي في رئاسة قطاع ناشئين القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن المسؤولين عن قطاع كرة القدم بالنادي، في صدد دراسة توجيه الشكر لمحمد حلمي خلال الأيام المقبلة، ضمن خطة تطوير قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء.

كما شدد المصدر على أن هناك بعض من المسئولين بالنادي قاموا بترشيح تولّي مدحت عبد الهادي رئاسة القطاع بدلًا من محمد حلمي، إلا أنه حتى الآن هناك اتجاه عام داخل النادي لتولّي بدر حامد المهمة.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

في سياق آخر، ينعقد في السابعة والنصف مساء غداً السبت، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي مودرن فيوتشر وطاقم التحكيم المغربي المكلف بإدارة المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل