اعلان

علاء نبيل يتحدى جمال علام: "هناك تزوير في أعمار اللاعبين ولا يصح تكذيبي"

علاء نبيل
علاء نبيل

اعترض علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة على تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد، والتي نفت تصريحات الأول، بشأن ترحيل الإمارات عدد كبير من اللاعبين المصريين بسبب التلاعب في أعمارهم.

وقال نبيل في تصريحات تلفزيونية لـ'أون تايم سبورتس':'منذ فترة طويلة أتحدث عن موضوع التزوير في قطاع الناشئين بجميع أندية مصر، واجتهدنا في اتحاد الكرة على هذا الملف'.

وأضاف: 'أحد لاعبي نادي زد قال لي إنه مواليد 2011 واتضح أنه مواليد 2008 ولعب في الإمارات، وبعد ذلك تم ترحيله'.

علاء نبيلعلاء نبيلوأكمل'أشيد بالتجربة الإماراتية لأنهم يملكون وسائل متقدمة جدًا يعرفون من خلالها السن الحقيقي للاعب، واكتشفوا عددًا كبيرًا من اللاعبين سنهم غير صحيح'.

وواصل: 'فوجئت أمس بتصريحات عكس ذلك من جمال علام، ووصلنا لمنطقة غير جيدة، وأصبحت أريد السفر إلى الإمارات لكي أعرف كيف توصلوا لهذا الأمر، وبعد ذلك أجتمع مع وزير الصحة لنرى حلا لهذه المشكلة'.

واستأنف: 'جمال علام صرح بأن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، وهذا لا يليق أنا لست صغيرًا لكي يتم نفي كلامي، وتظهر الأقاويل أن رئيس الاتحاد يُكذب المدير الفني، لماذا نصل لهذا الأمر؟'.

واستكمل: 'أقول لـ جمال علام إنني عندما توليت مهمتي في اتحاد الكرة فأنا مسؤول عن كل صغيرة وكبيرة، وعندي منتخبات وناشئين وكرة نسائية، هذا مفهوم عملي نحن لسنا في مشاجرة، إذا كنت أشيد بالتجربة الإماراتية يتحول الموضوع إلى أن كلامي ليس له أساس من الصحة، لا الموضوع خطير وكبير'، وواصل إصراره على تصريحاته قائلًا: 'هناك تزوير في أعمار لاعبين كثر في مصر'.

وأتم'أنا أحاول مرة وإثنين ولا أيأس ولن أفعل إلا الصواب، ولن أعيش على الفترة الماضية، نُحاول إصلاح الأخطاء التي حدثت في السنوات الماضية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل