اعلان

بعد تعديه على البليهي.. رونالدو مهدد بالغياب مباراتين

الهلال والنصر
الهلال والنصر

رفع حكم الساحة محمد الهويش، تقريره الخاص بمباراة فريق الهلال السعودي وغريمه النصر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، عقب انتهاء المباراة.

وتلقى رونالدو بطاقة حمراء مباشرة بعدما اعتدى على المدافع علي البليهي في الدقيقة 86، بينما قلص النصر الفارق عن طريق ساديو ماني في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

رونالدو مهدد بالغياب مباراتين

الهلال والنصرالهلال والنصر

ووفقًا لما ذكره تقرير صحيفة «الرياضية» السعودية أن محمد الهويش قد دوَّن فيه، 'ارتكاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأصفر، سلوكًا «مشينًا» بعد استخدامه الكوع «بقوةٍ مفرطةٍ» لضرب علي البليهي، مدافع الهلال.

وعقب المباراة قال المدرب البرتغالي كاسترو تعليقا على حادثة الطرد: «من الصعب التكلم عن الحادثة التي تلقى فيها رونالدو البطاقة الحمراء، وشاهدنا عدة لقطات سابقة في الموسم تم استفزاز رونالدو فيها، وبعد رؤيتي لبعض الصور رونالدو لم يقم بشيء يستحق الطرد، ولاعب المنافس قام بالتمثيل».

وأشهر الهويش، في الدقيقة الـ 86 من المباراة، البطاقة الحمراء المباشرة لرونالدو، الذي بدا معترضًا على القرار، قبل أن يغادر أرضية ملعب محمد بن زايد، في أبو ظبي، عاصمة الإمارات.

وتعاقِب لائحة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم اللاعب مرتكب «السلوك المشين» بالإيقاف مباراتين، ودفع غرامة قدرها 20 ألف ريال.

وكان الهلال تغلَّب 2ـ1 على النصر، وتأهل لملاقاة اتحاد جدة في المباراة النهائية، الخميس 11 أبريل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً