اعلان

رغم فوزه على الأهلي.. إسلام صادق: الزمالك أهدر فوزًا تاريخياً

إسلام صادق
إسلام صادق

علق الناقد الرياضي إسلام صادق، على فوز الزمالك على الأهلي بهدفين في منافسات الدوري المصري الممتاز، قائلاً: "الزمالك أهدر فوزًا تاريخًيا على الأهلي، كان ممكن الزمالك يعمل نتيجة أفضل من ذلك، النتيجة العادلة لمباراة الأمس لصالح الزمالك هي تحقيق 4 أهداف مقابل هدف واحد من الأهلي" .

وتابع "صادق"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية:ten":" فريق الزمالك أهدر اليوم 3 انفرادات حقيقية، وكان قادر الخروج اليوم برباعية على الأقل" .

وأضاف: " الأهم من مكسب الزمالك، ونتيجة المباراة هي أن دربي الأهلي والزمالك هو الأقوى في الشرق الأوسط، دربي الأهلي والزمالك مصنف من أهم 10 دربيات على مستوى العالم، والتصوير اليوم كان مميزًا للغاية، ولكن المتبقى هو زيادة أعداد الجماهير" .

وأشار إلى أن هذا الفوز مهم جدًا، لأن الزمالك ينافس بقوة في بطولة الكونفدرالية، وهذا الفوز يمثل دفعة معنوية للزمالك، لاستعادة بريقه الإفريقي والمحلي".

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً