اعلان

تقرير مغربي يصدم اتحاد العاصمة بعد إلغاء مباراة نهضة بركان في الكونفدرالية

اتحاد العاصمة ونهضة بركان
اتحاد العاصمة ونهضة بركان

فجر موقع 'le360 سبور' المغربي مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن القرار المتوقع للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أزمة مباراة نهضة بركان المغربي، واتحاد العاصمة الجزائري، والتي ألغيت بسبب اعتراض الجانب الجزائري، على خريطة المغرب الموجود على قمصان الفريق القادم من المغرب.

وبحسب مصدر قانوني فإن لجنة المسابقات التابعة لـ 'الكاف' تنتظر تقرير مندوب المباراة قبل حسم القرار، مؤكدًا على أنه لا خوف على نهضة بركان بعد هذه الأزمة.

وكان قد أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' بيانًا رسميًا إشار فيه إلى أن هذه الأزمة سيتم إحالتها إلى الجهات المختصة للوصول إلى قرار بعد إلغاء اللقاء.

وأوضح المصدر الذي ذكره التقرير المغربي أن الاتحاد الإفريقي سيكون أحد أمرين لا ثالث لهما، الأول سيتمثل في اعتبار اتحاد العاصمة منهزمًا في النتيجة بثلاثة أهداف دون رد.

وأشار إلى أن القرار الثاني هو اعتبار الفريق الجزائري مقصيًا مباشرةً من البطولة من خلال دور نصف نهائي المسابقة.

فما القصة؟

واعترض الفريق المغربي على حجز السلطات الجزائرية أمتعته في مطار هواري بومدين في العاصمة الجزائرية لحمل القميص الرسمي للفريق خريطة المغرب مدمجة مع الصحراء الغربية.

ورغم وصول فريق نهضة بركان المغربي إلى ملعب المباراة لكنه بقى في غرفة تغيير الملابس حتى مرور موعد بداية اللقاء المقرر في الساعة الثامنة مساءًا، بينما دخل اتحاد العاصمة الملعب بحسب الإذاعة الجزائرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً