اعلان

نادي الإعلاميين يقترب من الصعود للدوري «الممتاز ب»

الإعلاميين
الإعلاميين
كتب : أهل مصر

تسود حالة من التركيز والسعادة داخل نادي الإعلاميين بعد اقتراب الفريق من الصعود إلي دوري المحترفين 'الدرجة الممتاز ب'، بعد احتلال المركز الثاني في ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني.

الإعلاميين الإعلاميين

صعود نادي الإعلاميين للدوري الممتاز ب

وحقق فريق الإعلاميين 16 فوزا في البطولة برصيد 48 نقطة يحتل بها المركز الثاني في ترتيب الدوري، وينوي اتحاد الكرة صعود صاحب المركز الأول والثاني في ترتيب الدوري هذا الموسم لدوري المحترفين.

وأشار الكابتن ياسر راشد المدير الفنى للفريق إلي أن هذا الإنجاز يحسب لمجلس الإدارة بقيادة طارق الشرباصى رئيس النادى وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق ضياء درويش، لدعمهم المتواصل خلال الموسم الصعب.

الإعلاميين  الإعلاميين

قطاع الناشئين بنادي الإعلاميين

وأكد راشد أن الفريق مدعم بعدد كبير من اللاعبين الواعدين خلال الموسم وتصعيد أبناء قطاع الناشئين بالنادى مما يؤكد أن النادي لديه العديد من المواهب تساعد النادي ومنتخب الشباب والأولمبي المرحلة القادمة.

ويمتلك نادي الإعلاميين عناصر مميزه على رأسهم كلا من، حسام عبدالخالق، محمد طارق، كرم النقيب، عبدالله جمال، خالد سعيد، جمال السداد، عفروتو، إسلام ذكية، مصطفى هشام، رجب أبوسريع، محمود ثابت، محمد أحمد أبوعلي، إبراهيم الديب، وكريم خالد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً