اعلان

مدرب صنداونز يطلب بتطبيق الـ"VAR" في مباريات دوري الأبطال الإفريقي

موسيماني
موسيماني
كتب : أهل مصر

طلب موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بضرورة تطبيق تقنية الفيديو الـ"VAR" بداية من مرحلة نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء طلب مدرب صن داونز لعدم تكرار أحداث مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، قائلا: نحتاج إلى التحسن وعدم ارتكاب نفس الأخطاء التي ارتكبت في العام الماضي.

وأضاف المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي في تصريحات نشرتها صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية: يجب استخدام VAR في دور نصف النهائي والنهائي للقضاء على المشاكل التي تعرضتها مباراة الترجي والوداد.

وكانت النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا وتحديدًا في مباراة الإياب بنهائي المسابقة شهدت أحداثًا مثيرة بعد هدف سجله فريق الوداد في الدقيقة 55 إلا أن الحكم لم يحتسبه، الأمر الذي جعل الفريق المغربي يرفض استكمال المباراة لتقرر المحكمة الرياضية الدولية في النهاية احتساب المباراة لمصلحة الترجي ليتوج الأخير باللقب للعام الثاني على التوالي والخامس في تاريخ "الدم والذهب".

ومن المقرر أن يواجه صن داونز الأهلي في مرحلة دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام موقعة الذهاب في مصر بينما سيقام لقاء الإياب في جنوب إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل