اعلان

فخر الدين بن يوسف يكشف أسباب فوز الإسماعيلي على الرجاء

الإسماعيلي والرجاء
الإسماعيلي والرجاء

تحدث المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب نادي الإسماعيلي، عن انتصار فريقه اليوم على الرجاء المغربي بذهاب نصف نهائي بطولة كأس الأمير محمد السادس للأندية الأبطال"البطولة العربية".

وأكد بن يوسف على أن فوز الدراويش، كان في المقام الأول بسبب الدافع المعنوي الكبير الذي منحه جماهير الإسماعيلي للاعبين.

وأضاف خلال تصريحات إعلامية عقب اللقاء:"هدفي في شباك الرجاء هو نتاج مجهود كبير من زملائي خلال أحداث اللقاء، ونجحنا في لقاء الذهاب، وسبب الانتصار في اللقاء هو الدعم الجماهيري الكبير للاعبي الفريق منذ بداية الأسبوع، رغم الهزيمة أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري".

وتابع:" في لقاء العودة سيتواجد معنا إضافات كبيرة، بعودة باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي وعماد حمدي في لقاء كازابلانكا". واختتم "لقاء العودة سيكون صعبا للغاية، لكننا لدينا الثقة في العبور لنهائي البطولة خلال الفترة المقبلة".

وسجل التونسي فخر الدين بن يوسف هدف الدراويش الوحيد في الدقيقة 51 من زمن المباراة، من ركلة جزاء، بعد أن سدد الكرة على يسار حارس الرجاء المغربي. ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الرجاء المغربي في أول شهر مارس المقبل بلقاء الإياب.

وبهذه النتيجة سيذهب الدراويش لخوض مباراة الإياب في المغرب، ويحتاج للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف بشرط تسجيل هدف، وذلك لضمان التأهل لنهائي البطولة العربية الذي سيلعب من مباراة واحدة في المغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً