اعلان

كهربا يطيح بمروان محسن من هجوم الأهلي أمام الزمالك في السوبر

الاهلي في الإمارات
الاهلي في الإمارات

اقترب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، من الإطاحة بزميله مروان محسن من هجوم الأهلي، بعد حجز مكان أساسي مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال الآونة الأخيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب محمد بن زايد، بكأس السوبر المصري.

وأكدت مصادر مقربة من بعثة المارد الأحمر، أن كهربا قريب من تمثيل الأهلي لأول مرة بشكل رسمي منذ بداية المباراة وليس إحتياطيا كما يلجأ إليه فايلر منذ انضمامه للأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية.

_ كهربا يشعل المنافسة في هجوم الأهلي

و يعتمد رينيه فايلر خلال الفترة الأخيرة على الدفع بمروان محسن مهاجم، نظرا لتميزه في تأدية دوره بخطة السويسري، الذي يستخدمه كمحطة لعب للقادمين من الخلف سواء وسط الملعب أو على الأطراف، ولكن مع تراجع مستوى مروان وعدم استغلال الفرصة بتسجيل الأهداف، دخل النيجيري جونيور أجاي بقوة في المنافسة، خاصة بعد تميز في مركز المهاجم الصريح.

_ كهربا يهدد عرش مروان محسن مع الأهلي

ودخل محمود عبدالمنعم كهربا بقوة في المنافسة على هذا المركز حيث يجيد اللاعب تأدية المراكز الهجومية بشكل رائع، فهو بمثابة 'جوكر' المناطق الهجومية، لإيجاده اللعب في طرفي الملعب أو صانع ألعاب، أو مهاجم، وبعد إثبات نفسه نفسه مع فايلر في كل مباراة يخوضها من على دكة البدلاء، خاصة خلال الـ25 دقيقة التي شاك فيها مع الأهلي في المباراة الأخيرة أمام المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال