اعلان

تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الزملك والترجي التونسي

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

أعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي التونسي، مساء أمس الإثنين،خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة فى الساعة السادسة مساءا على استاد القاهرة الدولي في ضمن منافسات جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت الشركة المسئولة عن حجز تذاكر المباريات عن كافة الأسعار المخصصة للتذاكر بمختلف الدرجات، بجانب موعد فتح بوابات استاد القاهرة الدولي لاستقبال الجماهير في الواحدة عصرا من الجمعة المقبلة، بينما يتم غلق البوابات في تمام الساعة الخامسة على أن يبدأ اللقاء المرتقب في السادسة من الثامن والعشرين من فبراير الجاري.

واستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لخوض مباراته أمام الترجي التونسي، عقب انسحابه من لقاء القمة أمام الأهلي أمس الاثنين فى مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للبطولة المحلية.

واستطاع الزمالك إلى التأهل لدور الـ16 من البطولة عقب حصوله على المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى، فيما تأهل الترجي التونسي بعد تربعه على صدارة المجموعة الرابعة من مجموعات البطولة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال