اعلان

الزمالك ضد الترجي.. تعرف على بوابات دخول الاستاد على حسب تذكرتك

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

أعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن تنظيم حضور الجمهور لمباراة الزمالك والترجي، عن بوابات دخول ستاد القاهرة الدولي، الخاصة بجميع فئات التذاكر.

بوابات دخول الاستاد وفقًا للتذاكر

وعبر الصفحة الرسمية لـ الشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، نشرت الشركة بوابات الدخول على النحو التالي:

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة،على أرضية ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناتي بي إن سبورت، وقناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

التذاكر أوشكت على النفاد

وكانت الشركة، قد أعلنت أمس أن تذاكر مباراة الزمالك والترجي التونسي أوشكت علي النفاد.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور ٣٠ الف مشجع في مباراة الزمالك والترجي، في الوقت الذي تتولى شركة تذكرتي عملية توزيع التذاكر عبر موقعها الالكتروني.

وتؤكد شركة تذكرتي أن موقعها يعمل حاليا بشكل طبيعي، وأنه لا يوجد أي عائق في عملية حجز التذاكر من قبل الجماهير، في الوقت الذي تم تسليم تذاكر المباراة لـ ١٥ الف مشجع حتي أمس .

ومن أهم التعليمات المتبعة عند دخول الاستاد ما يلي:

تعليمات دخول الاستاد

-عدم السماح لغير الإعلاميين بالتواجد فى المناطق المخصصة لهم، وعدم السماح للإعلاميين الذين لم يحصلوا على تصريح المباراة بالتواجد فى المدرجات المخصصة للجماهير إلا بموجب تذاكر المباراة.

- عدم السماح للجماهير بالجلوس فى الممرات وبين مقاعد المدرجات لمخالفة ذلك لتعليمات السلامة بالاستاد، مشيرا إلى أن التذاكر المباعة بمعرفة شركة تذكرتى لا تتجاوز السعة المقررة بما يؤكد وجود مقعد لكل حامل تذكرة.

- ضرورة اتباع التعليمات المدونة على التذاكر وأهمها عدم اصطحاب الشواحن المغذية للهواتف المحمولة وزجاجات العطور والإسبراى وأى مواد معدنية صلبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي