اعلان

الأهلي ضد صن دوانز.. التحديات تحاصر فايلر قبل مواجهة الأولاد

الاهلي وصن داونز
الاهلي وصن داونز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضيفًا ثقيًلا على نظيره صن دوانز الجنوب إفريقي، عصر يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب السبت الماضي بستاد القاهرة، بتفوق الأحمر بنتيجة 2-0.

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ3 عصرًا، على أن ينقل عبر قناة بي إن سبورت.

ويرصد 'أهل مصر' 3 ضغوطات على الأهلي قبل اللقاء

ذكريات العام الماضي

اللقاء لن يكون سهًلا على الطرفين، خاصة أن الأحمر يدخل المباراة بذكريات العام الماضي، التي مني فيها بالخسارة بنتيجة استقرت عند خماسية دون رد، كما أن الفوز في القاهرة بهدفين دون رد، سيجعل المباراة صعبة على صن دوانز.

وخاض معظم لاعبي الأحمر الحاليين اللقاء الذي جرح كبرياء الأحمر، وبالتالي ستكون مهمة فايلر المدير الفني للأهلي، تجهيز لاعبيه للموقعة.

اللعب عصرًا

التحدي الثاني أمام فايلر ولاعبيه، اللعب عصرًا في درجة حرارة مرتفعة بعض الشيء، الأمر الذي قد يؤثر على أداء اللاعبين داخل المستطيل الأخصر، ما اضطر فايلر لـ خوض تدريباته في نفس وقت المباراة، ولكن على لاعبي الأحمر، توزيع جهدهم خلال أطوار اللقاء.

قوة صن دوانز على أرضه

ظهر الفريق الجنوب إفريقي بشكل قوي خلال مراحل البطولة، حيث لم يتعرض لأي هزيمة سواء داخل أرضه أو خارجه، إلا لقاء الذهاب أمام الأهلي، الذي ظهر فيه الفريق بقوة حيث هدد مرمى محمد الشناوي في أكثر من مرة.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام صن دوانز

حراسة المرمى : محمد الشناوى.

خط الدفاع: رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، على معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، ، محمد مجدى قفشة، محمود متولي.

خط الهجوم: جونيور أجاى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً