اعلان

مجلس الأهلي يواصل استكمال المنشأت في فرع الشيخ زايد

مجلس الأهلي
مجلس الأهلي
كتب : اهل مصر

بدء العد التنازلي لزيادة رسوم العضوية في النادي الأهلي مطلع أبريل المقبل، حيثً شهدت الأيام القليلة الماضية إقبالا كبيرا من الراغبين في الانضمام لعائلة الأهلي، وكثفت لجنة العضوية من جلساتها لاستقبال المتقدمين، بينما يواصل مجلس إدارة النادي جهوده؛ لإنجاز الخطة الإنشائية التي تم الإعلان عنها قبل توليه المهمة رسميًا في الثلاثين من نوفمبر 2017 وذلك من خلال المشروعات التوسعية في جميع الفروع لتقديم أفضل مستوى خدمي يليق بعضو الجمعية العمومية.

فرع الشيخ زايد

ويولي مجلس إدارة النادي الأهلي اهتماما كبيرا بملف الإنشاءات والتوسعات الضخمة التي تجرى حاليا في جميع الفروع، ومن بينها فرع الشيخ زايد الذي يشهد خلال الفترة الأخيرة أعمالا إنشائية متعددة تستهدف استكمال مسيرة التطوير والتوسع في الفرع؛ من أجل تقديم كافة الخدمات بما يليق بعضو الأهلي.

وتشمل الخطة الإنشائية باهلي زايد العديد من المنافذ الخدمية وفي مقدمتها تشييد مجمع متكامل للبنوك بعد توقيع العقود مع ثلاثة من البنوك الوطنية الكبرى؛ وهي البنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة.

كما تتضمن الخطة تدشين مقر للشهر العقاري، بالإضافة إلى إنشاء صالتين للكاراتيه والجمباز ملحق بهما غرف لخلع الملابس وصالة للجيم وخدمات، فضلا عن إنشاء مجمع للاسكواش يضم ثمانية ملاعب معتمدة من الاتحاد الدولي للعبة.

وتمتد المشروعات التوسعية في فرع زايد إلى إنشاء مبنى اجتماعي على أرقى مستوى يضم العديد من الصالات، بالإضافة لتدشين منطقة ترفيهية وخدمية للأعضاء وأماكن انتظار جديدة للسيارات تتسع لثلاثة آلاف سيارة.

ومن المنتظر ان تنتهي كافة هذه المشروعات مطلع العام القادم مما زاد من كثافة المتقدمين لعضوية النادي للاستفادة من الطفرة الإنشائية والتمتع بالخدمات التي يوفرها الاهلي لعضو الجمعيةالعمومية قبل زيادة الرسوم وفقًا لما يلي :

العضوية العامة للمؤهل العالي:

تبلغ حاليا قيمة العضوية العامة500 ألف جنيه بالنسبة للمؤهل العالي لجميع الفروع، ومن المقرر رفع قيمتها بعد تفعيل قرار الزيادة بشكل رسمي أول ابريل المقبل، لتبلغ 750 ألف جنيه.

عضوية الفروع للمؤهل العالي

وبالنسبة لفرع الشيخ زايد تبلغ قيمة العضوية 175 ألف جنيه للمؤهل العالي، ومع تفعيل قرار زيادة الرسوم أول أبريل المقبل، سترتفع قيمتها لتصل إلى 250 ألف جنيه.

وتبلغ قيمة عضوية فرع التجمع الخامس بالنسبة للمؤهل العالي حاليا 200 ألف جنيه، وسترتفع إلى 250 ألف جنيه مع تفعيل قرار زيادة الرسوم.

العضوية العامة للمؤهل دون العالي

أما بالنسبة للمؤهل دون العالي، فتبلغ قيمة العضوية العامة حاليًّا 600 ألف جنيه لجميع الفروع، ومن المقرر أن ترتفع إلى مليون جنيه بعد تفعيل قرار الزيادة مطلع ابريل المقبل.

عضوية الفروع للمؤهل دون العالي

وبالنسبة لعضوية اصحاب المؤهل دون العالي في الفروع، فتبلغ قيمتها في فرع الشيخ زايد حاليا 250 ألف جنيه للمؤهل دون العالي، ومن المقرر زيادتها إلى 400 ألف جنيه أول أبريل المقبل.

أما فرع التجمع الخامس، فتبلغ قيمة العضوية فيه للمؤهل دون العالي 300 ألف جنيه وسترتفع إلى 400 ألف جنيه، مع تفعيل قرار زيادة الرسوم مطلع أبريل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل