اعلان

بعد مرتضى منصور.. رئيس المصري مطالبًا بإلغاء الدوري: يوجد لاعبون مصابون بكورونا

 قمة الدوري المصري
قمة الدوري المصري

أكد سمير حلبية رئيس النادي المصري، على إصابة بعض لاعبي الدوري المصري بفيروس كورونا، مطالبًا بإلغاء المسابقة خوفًا على حياة اللاعبين.

وقال حلبية في تصريحات تليفزيوينة، إنه على مسؤوليته الخاصة، يوجد لاعبين من الدوري المصري مصابون بكورونا، مشيرًا إلى أن عودة الدوري بعد 15 يومًا ستساهم في انتشار العدوى بين اللاعبين.

وأضاف:"لا أتمنى عودة الدوري المصري، أمامنا فرصة لعدة أشهر من أجل تعديل الأمور والأوضاع داخل كل الأندية مع المسؤولين عن كرة القدم في مصر وإعادة التفكير في كل شئون اللعبة من البداية للنهاية".

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد هاجم الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب القرارات الأخيرة من تأجل الدوري العام بسبب الامطار والعاصفة.

وقال مرتضي منصور عبر فيديو علي صفحته الشخصية، أن اتحاد الكرة عليه إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز ومنح الأهلي لقب المسابقة.

وأضاف مرتضى، الغوا الدوري، ليس لدي مشكلة في إهداء الدرع للأهلي، خاصةً أنه يبتعد بفارق كبير عن كل الأندية الأخرى.

وأكمل: رغم أن بإمكان الزمالك ملاحقة الأهلي في الترتيب، لكني أُفضل إلغاء المسابقة حفاظا على صحة أولادنا، لكن اتحاد الكرة يخشى إلغاء الدوري أو تأجيله خوفا من الأهلي.

وأوضح: مكافأة بطل الدوري تبلغ قيمتها مليون جنيه فقط، أقل بكثير من البطولات الإفريقية والعربية التي تتجاوز مكافآتها 40 مليون جنيه.

وأختتم تصرحاته: هل اتحاد الكرة ينتظر أن يتعرض أحد في المنظومة الرياضية للإصابة؟ ستتم محاسبته من الجميع وسأكون أنا أول من يقوم بمحاسبته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة