اعلان

بعد تألقهم هذا الموسم.. 3 لاعبين معارين حجزوا مقعدهم في قائمة الأهلي الموسم المقبل "تقرير"

اكرم توفيق
اكرم توفيق

في ظل عدم معرفة مصير منافسات الموسم الحالي بسبب إنتشار وتفشي فيروس كورونا، وهذا ليس في مصر فقط بل في كل بلاد العالم، فلا أحد يعلم مصير أي دوري أو مسابقة تم إيقافها لأجل غير مسمي.

وبنسبة كبيرة حسم النادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث هذا بشهادة كل الخبراء والمحللين والنقاد، فالمارد الأحمر هو الأفضل هذا الموسم وبفارق كبير عن أقرب منافسيه علي الرغم من تعادله في الجولة الأخيرة أمام سموحة بهدف لمثله، ولكن الفارق كبير بينه وبين الأندية التي تليه.

وبدأت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي تعقد جلساتها لحسم الصفقات التي يحتاج إليها الفريق وحسم اللاعبين الراحلين واللاعبين المعارين وهذا بالتنسيق مع المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول.

ويرصد 'أهل مصر' 3 لاعبين تألقوا هذا الموسم بشدة وبنسبة كبيرة حجزوا مقعدهم في قائمة الأهلي الموسم المقبل :

1- محمد شريف

ليس هو أفضل لاعب معار في الأهلي فقط إنما يعتبر من نجوم الدوري المصري هذا الموسم، فاللاعب محمد شريف نجم فريق إنبي المعار من النسر الأحمر يتألق بشدة هذا الموسم، مما أدي إلي طلب الجماهير أنفسهم بضرورة عودته الموسم المقبل والإعتماد عليه بشكل أساسي خاصة أن عمره 24 عام.

محمد شريف لعب هذا الموسم مع إنبي 17 مباراة، سجل 9 أهداف وصنع هدفين، مما يعني أنه هداف بدرجة إمتياز ويعرف طريق المرمي جيدا.

2- أكرم توفيق

أكرم توفيق معار من النادي الأهلي للموسم الثاني علي التوالي، ويلعب في صفوف الجونة ويقدم أداءا ممتازا وعالي مع الفريق الساحلي، جعل السويسري فايلر يطلب عودته بشدة حيث يري أنه سيخدمه كثيرا في طريقة لعبه.

أكرم توفيق سيكون له فرصة قوية داخل النادي الأهلي الموسم المقبل، خاصة مع إقتراب إعتزال الأسطورة حسام عاشور وإصابة حمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد الطويلة وعدم معرفة موعد عودتهم حتي الآن.

أكرم توفيق لعب هذا الموسم مع الجونة في 17 مباراة، سجل هدفين وصنع هدف وحيد.

3- أحمد ياسر ريان

يعتبر من المهاجمين الواعدين القادمين بقوة علي الساحة الرياضية، حيث أنه يعد مستقبل هجوم منتخب مصر مع مصطفي محمد نجم الزمالك، بسبب تألقه وموهبته التي ظهرت بشكل كبير مع فريق الجونة الموسم الماضي والموسم الحالي.

الكثير من الجماهير والنقاد يطالبون بعودة أحمد ياسر ريان للأهلي الموسم المقبل، حيث أنه أفضل من لاعبين كثيرين داخل الفريق بالإضافة إلي أن سنه صغير وقابل للتطوير.

أحمد ياسر ريان لعب مع الجونة هذا الموسم في 17 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً