اعلان

3 مكاسب تعود على الأندية المصرية فى حال الغاء الموسم الكروي بسبب كورونا

 قمة الدوري المصري
قمة الدوري المصري

دفع انتشار فيروس كورونا المستمر فى العديد من الدول العربية والأوروبية، الاتحادات المسئولة عن ادارة كرة القدم سواء عالمية او محلية فى ايقاف وتأجيل النشاط الكروي الى ان وصلنا الى ايقاف معظم الدوريات و البطولات، للحد من تفشي هذا الفيروس القاتل

وبطبيعة الحال أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف النشاط الرياضي فى مصر لمدة أسبوعين، ومع استمرار الحال كما هو عليه فمن المحتمل ان يستمر الأيقاف او يصل إلى حد الإلغاء التام.

و نعرض لكم فى هذا التقرير 3 مكاسب تعود على الأندية المصرية فى حال الغاء الموسم الكروي بسبب كورونا:

1- التخطيط الجيد

فى حال اتخاذ قرار الالغاء التام للمسابقة، ستعطي فرصة ذهبية لجميع الأندية المشاركة فى الدوري الممتاز فى اعادة ترتيب أورقها و التخطيط بوقت كافي للموسم المقبل، وهو ما يزيد من قوة المنافسة فى الدوري المصري الموسم القادم.

2-صحة اللاعبين

تعتبر صحة وسلامة اللاعبين فى المقام الأول لكل الأندية المصرية، ومصلحتهم و سلامتهم تعلو استمرار المسابقة من عدمها، فقرار الإلغاء يضمن للأندية المصرية الخفاظ على صحة اللاعبين لحين استئناف المسابقة مرة أخري.

3- أمل للفرق الهابطة

كما من أهم الفرق المستفيدة فى حال الغاء المسابقة هى الفرق التي تصارع على الهبوط فى جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيعطيهم كورونا فرصة أخري للظهور والمنافسة فى دوري الأضواءو الشهرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً