اعلان

اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: نحتفل بمرور 30 عامًا على التأسيس غدًا.. ونسعى لتقديم أفضل خدمة

عيسى  اسكندر
عيسى اسكندر

قال الدكتور عيسى إسكندر، رئيس إتحاد العمال المصريين في إيطاليا، إن غداً يتم الاحتفال بمرور ثلاثين عاماً على تأسيس الإتحاد، والذي تم تأسيسه في 8 أكتوبر عام 1990، وكان أول إتحاد للأجانب في إيطاليا، والذي أعطى خدمات للعمالة المصرية الموجودة هناك.

وأكد 'عيسى إسكندر' خلال مداخلته ببرنامج 'صباح الورد'، مع الإعلامى'محمد جاد'، والمذاع على قناة 'تن'، أن هناك 990 مكتب تمثيل لنا تابع للاتحاد الإيطالي للعمال، كما أنه من أكبر الاتحادات الإيطالية الموجودة،مضيفاً:،'إحنا عملنا توأمة تسمح بامداد الخدمات التي تقدم للمواطن الإيطالي للمواطن المصري'.

وأضاف 'إسكندر'، أن هذة المكاتب موجودة من أقصى شمال إيطاليا إلى أقصى جنوبها، وتساعد المصريين في الحصول على خدماتهم في أي وقت ومن أي مكتب متاح في المنطقة القريبة له، لافتا إلى أن، 'خلال فترة كورونا أعطت الحكومة الايطالية 800 يورو لكل مصري، لأن الأزمة كان لها تأثير كبير عليهم، حتى الناس مكنتش عارفة تدفع ايجاراتها'.

وذكر 'عيسى إسكندر'، أن إتحاد المصريين في ايطاليا يشبه نقابة العمال في مصر، مؤكداً، محاولتهم في تحسين صورة الدولة المصرية بالخارج لجذب المستثمرين إليها، مضيفاً، 'الفترة الجاية فترة مهمة جداً في العلاقات المصرية الإيطالية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً