اعلان

محمد صبحي يعد جمال يوسف على الهواء بعمل جديد بعد التعافي.. والأخير يرد بهذه المعلومة المفاجئة (فيديو)

جمال يوسف
جمال يوسف

قال الفنان جمال يوسف، إنه مر بمرحلة صعبة إلي أبعد الحدود في مواجهة مرض السرطان، ولكن كرم الله واسع جداً ودعوات الجمهور ودعم الأسرة والفنانين.

وأضاف جمال يوسف خلال حواره ببرنامج 'صباح الورد' المذاع علي قناة 'صدي البلد'، والذي تقدمه الإعلامية لميس سلامة: 'الحمدلله إني شفت حب الناس وأنا عايش مفيش احسن من كدا'.

وتابع: 'الكلمة الحلوة قادرة على تغيير حياة البني آدم، وهذا المرض كان يحتاج إلي الدعم حتى يتم التعافي بشكل صحيح وسريع'.

وأشار الفنان محمد صبحى من خلال مداخلته في برنامج 'صباح البلد'، إلى أنه سعيد جداً بتعافي الفنان جمال يوسف، قائلاً: 'أنت وعدتني إن أول شغلك يبقى معايا بعد ما تتعافى'.

من ناحية أخرى، أظهر الفنان امتنانه وسعادته البالغة بكلام الفنان محمد صبحي قائلاً: 'العمل مع حضرتك شرف ليا، أنت أستاذي، وأنا دخلت المسرح واتعلمت علي إيدك وأنا عندي 16 سنة'.

وتابع 'محمد صبحي'قائلاً 'يلا قوم بقى وارجع لشغلك وفرح مراتك وولادك'.

وأكد يوسف، أن الفنان محمد صبحي هو أول من نادى باستصلاح الأراضي الزراعية واستغلالها في توفير المحاصيل الزراعية من خلال 'مسرحية سنبل'.

من جانب آخر، قال الفنان محمد صبحى، إن من تربى على القيم والأخلاق التي علمها ونيس لأولاده فهو فلح في تربيته، لأن هذا الجيل سقطت منه العديد من القيم والمبادئ الضرورية للارتقاء بالمجتمع والأوطان.

وروى الفنان جمال يوسف، معاناته في مواجهة مرض السرطان، قائلاً: 'الأستاذ محمد صبحي كان عاوز يسفرني برا وقالي يا جمال لو احتاجت حاجة وعرفت انك طلبتها من حد من غير ما تكلمني مش هكلمك تاني'، مضيفا: 'وأنا بربي ولادي كنت بعمل زي ونيس في مسلسل يوميات ونيس'.

وعبر يوسف، عن سعادته بالفيديو الذى قدمه له البرنامج ومباركات أصدقائه له على تعافيه من المرض اللعين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً