اعلان

"المصحف الشريف" هدية مدير الكلية الحربية للرئيس في حفل تخريج الدفعة الجديدة

اللواء أشرف سالم زاهر مدير الكلية الحربية مدير مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية
اللواء أشرف سالم زاهر مدير الكلية الحربية مدير مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية

منح اللواء أشرف سالم زاهر، مدير الكلية الحربية، الرئيس عبد الفتاح السيسى، هدية تذكارية عبارة عن مصحف شريف للقرآن الكريم، 'كتاب الله'، وذلك خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية، ويشارك مجموعة من كلية الشرطة في حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، وهذا بدوره يوضح مدى أهمية التدريب المشترك بين طلبة الكلية الحربية وطلبة كلية الشرطة.

ويتضمن الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية عددًا من العروض العسكرية، تظهر مدى الكفاءة البدنية للطلبة وقدراتهم القتالية العالية، وتتنوع العروض بين عروض الصاعقة والأجهزة الرياضية واجتياز الموانع المشتعلة، وعروض لعبور الموانع المرتفعة، والتصدى للمركبة المدرعة ثم اقتحامها من الخلف، وعرض لمهارات تكسير الأجسام والألواح الصلبة.

وأطلق اسم المشير حسين طنطاوي، على الدفعة 112 حربية، والدفعة 47 معهد فني والجامعيين، وتم إطلاق اسم المشير فخرى محمد علي فهمي، على الدفعة 46 دفاع جوي، والدفعة 69 بحرية.

وأُطلق اسم المشير محمد عبد الغنى الجمسي، على الدفعة 55 فنية عسكرية، كما أُطلق اسم اللواء طيار أركان حرب مصطفى شلبى الحناوي، على الدفعة 85 جوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً