اعلان

الأرصاد: موجة من الطقس السئ تبدأ الثلاثاء وتنتهي الأحد المقبل

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار في الطقس تبدأ يوم الثلاثاء وتنتهي الأحد المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج'صباح الخير يا مصر'، أنه بدءًا من اليوم، سيكون هناك أمطار متوسطة على مناطق 'السلوم - سيوة - مطروح – الضبعة'، بينما تكون خفيفة على الإسكندرية.

من ناحية أخرى أكد'شاهين'، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة غدًا، والتى ستكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية، مثل'السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة – الإسكندرية'، ومناطق من الوجه البحرى 'البحيرة - كفر الشيخ'، فى حين تكون متوسطة على باقى محافظات الدلتا.

وأشار' شاهين'، إلى أن الأمطار تصل إلى حد السيول على وسط وجنوب سيناء السبت والأحد، موضحًا أن حالة الطقس تلك، يصاحبها انخفاض شديد فى درجات الحرارة، بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات، اعتبارًا من الخميس الموافق 22 أكتوبر على السواحل الشمالية، والوجه البحرى، وشمال الصعيد.

وتابع'شاهين'، أنه من المحتمل أن يشهد إقليم القاهرة الكبرى والذي يضم 'القاهرة والجيزة والقليوبية'، حالة من هبوط أمطارًا خفيفة إلى متوسطة، وأنه اعتبارا من يوم الخميس وحتى الأحد، تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، وذلك مع انخفاض فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني