اعلان

أحمد الأنصاري يكشف ملامح تطوير مراكز الفيوم ضمن مبادرة حياة كريمة (فيديو)

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

قال أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إن مبادرة حياة كريمة تعتبر الأهم لقطاع كبير من المواطنين وترتبط بـ55 مليون مواطن في قرى محافظات الجمهورية.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج ' اليوم' المذاع على قناة ' دي إم سي'، تابع الأنصاري: الرئيس السيسي معني بحياة المواطن المصري والدولة المصرية تسير بمنهجية واضحة لتوفير حياة كريمة للمواطن في القرى والنجوع.

وواصل الأنصاري: بدأنا التحضير لمبادرة حياة كريمة وتطوير القرى داخل المحافظة وتم تشكيل لجنة تخطيط محلي بها كل الجهات المعنية لتحديد احتياجات المركزين المستهدف تطويرها داخل المحافظة ويمثلون 30% من سكان المحافظة.

وأكمل الأنصاري: رصدنا الاحتياجات وتم إجراء جلسات حوار مجتمعي للتعرف على احتياجات المواطنين وتم عقد جلسة مع أعضاء مجلس النواب والشيخ للتعرف على طلبات أهالي دوائرهم الانتخابية.

ولفت الأنصاري إلى أن هناك أعمال بنية تحتية تخص شبكات المياه والصرف الصحي داخل المركزين، وتدعيم شبكات الكهرباء لضمان إيصال الكهرباء لكل مواطن بصورة جيدة وإيصال خدمات الغاز والانترنت لكل منزل في المراكز المستهدف تطويرها.

واختتم الأنصاري: سوف يتم العمل على توفير مراكز شباب في القرى والنجوم داخل المراكز، وتم وضع مطلب إنشاء مدارس زراعية داخل المراكز وتكون معنية بالري الحديث وأساليب الزراعة الحديثة في الاعتبار أثناء التطوير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات