اعلان

وكيل أعمال كهربا يكشف تطورات الحالة الصحية للاعب: "الآن في تدريبات الفريق"

كهربا
كهربا

كشف أحمد يحيى وكيل مهاجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، تطورات الحالة الصحية للاعب؛ عقب تداول أنباء إصابته بوعكة صحية أدخلته في غيبوبة خلال الساعات الماضية.

وقال "يحيى" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن الواقعة حدثت عقب الماتش الماضي أول أمس، حيث تعرض لارتفاع في ضغط الدم انتقل على إثره إلى المستشفى وتم إجراء اللازم، مشيرا إلى أن اللاعب الآن داخل النادي الأهلي وانضم إلى تدريبات الفريق.

دخل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في غيبوبة بعد إصابة خلال الساعات الماضية، حيث سبب مشاكل كبيرة للجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، قبل 24 ساعة من مباراة الأحمر أمام غزل المحلة.

وأربك لاعب الأهلي حسابات الجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري بعدما تعرض للإصابة في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد 2 مايو نقل على إثرها للمستشفي للاطمئنان على حالته الصحية.

ويقترب محمود عبد المنعم كهربا من الخروج من قائمة الفريق المشاركة في لقاء غزل المحلة والمقرر إقامته مساء غدًا الأثنين في لقاء الدور الثاني من عمر الدوري المصري بعدما فاز أبناء الجزيرة في مباراة الدور الأول والتى أقيمت على ملعب استاد السلام .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول