اعلان

رجل يتعرض للابتزاز لمدة شهرين بسبب "فأر" (فيديو)

رجل يتعرض للابتزاز لمدة شهرين بسبب “فأر”
رجل يتعرض للابتزاز لمدة شهرين بسبب “فأر”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جعلهم يشعرون بالاشمئزاز، حيث أظهر فأر وهو منهمك بالأكل بقطعة من سمك 'فيليه' المقلي الجاهز داخل أحد محلات السوبر ماركت بالعاصمة الإيطالية روما، وصور مقطع الفيديو زبون كان ينوي شراء وجبة من الطعام نفسه، لكنه وجد أن الفأر سبقه إلى الطبق، ولم يكن مهتما بمن كان ينظر إليه ويصوّره، بحسب 'العربية'.

وشعر الزبون بالغضب والاشمئزاز بما يحدث، فقرر أن يحتفظ بمقطع الفيديو لابتزاز صاحب السوبر ماركت والذي يدعى «جيامبيرو» به، واستمر ذلك لمدة شهرين، حيث كان يحصل على أموال بانتظام من صاحب المحل مقابل عدم نشر الفيديو.

وتلقى الزبون صدمة أخرى بجانب صدمة الفأر، حيث جرى نشر مقطع الفيديو عبر شخص آخر من خلال 'إنستجرام'، لينتهي الابتزاز إلى الأبد، وتصدر الفيديو مواقع التواصل وحصد ملايين المشاهدات في فترة قصيرة، بالإضافة إلى العناوين الرئيسية في إعلام إيطاليا التي اتهمت حكومتها المعارضة بالضلوع عبره في مؤامرة مزعومة.

ونفى 'جيامبيرو' كل ما تردد عن وجودة مؤامرة من الحكومة أو أي جبهات سياسية، وأن الموضوع ما هو إلا مجرد ابتزاز وخطأ غير مقصود، ليتجنب بذلك غضب المسؤولين في الدائرة المتشددة في ممارسة الرقابة على المطاعم ومراكز بيع المواد الغذائية.

كما اعترف 'جيامبيرو' أنه كان خاضعا لابتزاز مصوّر الفيديو كي لا يكشف أمره، 'تعرضت للخيانة على ما يبدو، فانتشر الفيديو بسرعة، وقررت إغلاق أبواب السوبر ماركت بشكل مؤقت احتراما للعملاء.

وأكد صاحب السوبر ماركت، أن المنطقة المتواجد فيها متجره هي السبب فيما حدث، إذ أنها فهي موبوءة بالفئران.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً