اعلان

أحمد عز يكشف عن رسالة فيلم "العارف": القصة ليست حقيقية

فيلم العارف
فيلم العارف

تحدث الفنان أحمد عز؛ عن فيلم العارف والذي يقوم ببطولته لافتا أن الفيلم يقوم على فكرة حديثة ويقدم نفس الشكل الموجود في الأفلام الأجنبية.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج 'على مسئوليتي' المذاع على قناة 'صدى البلد' قال عز: 'فكرة الفيلم حديثة؛ الحروب لم تعد طائرات ودبابات ولكنها أصبحت سيطرة فكرية ما أقدمه في السينما أو التلفزيون أو السوشيال ميديا؛ 70% من رواد السينما من سن 10 إلى 25 ومن هنا الأفلام وطريقة العمل لابد أن تكون مواكبة لما يحدث'.

وتابع عز: 'لم يعد بالإمكان أن تقدم فيلم أقل مما يقدم في الخارج؛ أصبح لدينا كيانات إنتاجية كبيرة من الأفلام وشركة سينرجي بذلت جهدا كبيرا في الإنتاج'.

وواصل عز: 'الرسالة في الفيلم إعمال العقل في كل شيء؛ يمكن أن تقرأ أو تشاهد ولكن على عقك أن يحكم؛ في النهاية هو فيلم أكشن ولكنه يقدم رسالة'.فيلم العارف

القصة ليست حقيقة

وعن قصة الفيلم وبنائها على وقائع حقيقة قال عز: 'القصة ليست حقيقية ولكنها مطعمة ببعض الأحداث التي تحدث في الواقع'، مردفا: 'الفكرة أن نذهب لمنطقة أعلى في الأكشن؛ نرتقي بالصناعة ونرتفع بشكل أكبر والجمهور إن لم يجد نفس الجودة في الأفلام الأجنبية لن يتواجد'.

واختتم: 'ما تقدمه له أهمية كبيرة لأن ما سيعيش في النهاية أن تفيد التاريخ؛ الشخصية كانت صعبة من الناحية الفنية والبدنية ورسالة الفيلم هي إعمال العقل في كل ما تشاهده أو تسمعه أو تقرأه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً