اعلان

مفاجأة.. المحلل الشرعي محمد الملاح: "لم أتزوج 33 مرة.. وعدوني بالشهرة و 150 ألف جنيه وضحكوا عليا"

المحلل الشرعي محمد الملاح
المحلل الشرعي محمد الملاح
كتب : أهل مصر

كشف محمد الملاح المعروف إعلاميًا بـ'المحلل الشرعي' حول تصريحاته بأنه تزوج 33 مرة في عام أثناء عمله كمحلل شرعي، والتي أثارت جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية.

وقال 'الملاح' في تصريحات مُتلفزة، الحقيقة أنني لم أتزوج 33 مرة خلال عملي كمحلل شرعي، وفي الحقيقة أنا متزوج مرتين فقط، ورفعت دعوى قضائية لتكذيب تصريحاته التليفزيونية عن وظيفة المحلل الشرعي، وحصلت على وعد بأنني سأكون نجمًا لامعًا بظهوري في التلفزيون للحديث عن هذا الأمر، وأنا أعمل موديل إعلانات في الأساس، مضيفًا لن أتحدث في هذا الأمر إلا بوجود المحامي الخاص بي كي لا أقع في أي مساءلة قانونية.

وأشار إلى أن إعداد برنامج 'يحدث في مصر' المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، وعده بمبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه لإشعال التريند، ولم يتقاضى منهم مليما واحدا، فضلاً عن أنه لم يصبح نجما سينمائيا.

يذكر أن الإعلامي شريف عامر كان استضاف الملاح خلال برنامج 'يحدث في مصر'، المذاع عبر فضائية MBC، وكشف أنه يعمل محللًا شرعيا.

وكشف محمد الملاح المحلل الشرعي، أنه حرص على الظهور في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية لتوضيح حقيقة الضجة الإعلامية التي أثيرت عقب ظهوره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج 'يحدث في مصر' عبر فضائية إم بي سي مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج