اعلان

ليس ساطورا فقط.. شاهد عيان يفجر مفاجأة: قاتل الإسماعيلية كان يحمل مطواة ومسدس

قاتل الإسماعيلية
قاتل الإسماعيلية

كشف شاهد عيان على جريمة الإسماعيلية البشعة، تفاصيل مؤلمة عن الحادث وأسباب عدم تدخل الأهالى لإنقاذ الضحية أحمد دياب، مشيرا إلى أنه تصادف مروره من الشارع وقوع الحادث.

وأضاف الشاهد "مصطفى"؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئولتي"؛ المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه شاهد القاتل وهو يفصل رأس المجني عليه عن باقي الجسد، حيث تواصل مع مدير أمن الإسماعيلية وبعد 5 دقائق وصلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، مشيرا إلى أنه من خلال تفريغ الكاميرات وشهادات الحضور تبين أن الجاني استوقف المجني عليه خلال قيادته لـ "تروسيكل" وتبادلا الحديث لمدة 10 دقائق قبل أن تحدث بينهما مشادة واحتكاك.

وتابع شاهد العيان: "الجميع توقع أن المشادة بين الطرفين احتكاكا بسيطا بالأيدي، قبل أن يتضح لهم أن هناك سلاحا أبيض بيد الجاني وانهال عليه بضربات في الرأس والصدر والرقبة؛ ثم أخرج سلاحا آخر "ساطور" عندها بدأ الناس يلاحظون أن الاحتكاك ليس بالأيدي فقط، وسدد له ضربات على الرأس".

وأوضح، أن هناك العديد من الأشخاص حاولوا التدخل لإنقاذ المجني عليه إلا أنه هاجمهم مخلفا عدة إصابات بين المواطنين الآخرين، مشيرا إلى أنه حال تجمع الناس حوله أخرج سلاحا ناريا ليمنع المواطنين من التدخل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً