اعلان

شريف عامر بعد الهجوم عليه بسبب كليب شيماء:"لا نملك منعا ولا حظر في عصر له أدوات جديدة"

شريف عامر
شريف عامر
كتب : أهل مصر

رد الإعلامي شريف عامر، على الهجوم التي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه بعد استضافة مؤدي المهرجانات «سوستة»، صاحب مهرجان «شيماء» موضحين أن البرنامج لم يستضف هذا النوع من الفن الرديء من قبل.

وقال شريف عامر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «ببساطة ؛ مصر ١٠٠ مليون.. فيها كل حاجة.. نفهم، نشوف، نقرر، ونعالج بدون ترفع وتجاهل، لأننا لا نملك منعا ولا حظر في عصر له أدوات جديدة لا أوراق اعتماد فيها.. شخصية تتحول لعنوان ساعة، وتختفي أو تستمر.. كل المختلف معي له الحق في ذلك.. أنا كمان لي حق الاختلاف معه.. تحياتي وتقديري للجميع».

شخصية تتحول لعنوان ساعة ، و تختفي او تستمر.

كل المختلف معي له الحق في ذلك. أنا كمان لي حق الاختلاف معه.

تحياتي و تقديري للجميع.

— Sherif Amer (@Sherif_Amer_) December 3, 2021

وتابع شريف عامر،في تغريدة أخرى، «علشان فيه ناس أعصابها مشدودة جدا + بعض التعالي + تجاهل لسمات عصر مختلف + لم يروا الحوار ولا يعرفوا طبيعته من الإساس .. ولأن الموضوع أبسط من كل هواجس المؤامرة الكونية، أتمنى للجميع بعض الهدوء، وأعيد التذكير».

وفي وقت سابق، كان قد استضاف شريف عامر، في برنامجه «يحدث في مصر» المذاع على قناة «MBC مصر» الفضائية، مساء الخميس، يوسف سوستة، صاحب «كليب شيماء» الذي انتشر خلال الساعات الماضية.

وقال «سوستة» خلال البرنامج، إنه يبلغ من العمر 23 عامًا، ويغني منذ أن كان في الصف الثالث الابتدائي في الإذاعة المدرسية، مضيفًا: «كنت بعمل فيها اسكتشات ترفيهية، وحفلات عيد الأم».

وانتشر مهرجان «شيماء»، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحث الجميع عن من هي صاحبة مهرجان شيماء؛ ليتفاجأوا بعد مشاهدة المهرجان أن من يبحث عنها «بطة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً