اعلان

الرئيس السيسي: الدولة لا تزاحم القطاع الخاص .. بلاش إنطباع خاطئ

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة ترحب بالقطاع الخاص في المشاركة في المشاريع الكبرى لتعظيم دورها في بناء الوطن والنهوض باقتصاده.

قال:' لو الإنتاج الحربي ليه مشروعات ممكن يبقى ليه شراكة مع القطاع الخاص أنا باعلنها اهو ده توجه دولة طيب شركات قطاع أعمال وقطاع عام ايوه ده توجه دولة أن يبقى في مشاركة للقطاع الخاص للاستفادة من خبراته وقدراته وإحنا محتاجين ده'.

وأضاف في كلمته خلال افتتاح مجمع إنتاج البنزين بشركة أسيوط لتكرير البترول بمحافظة أسيوط:' بلاش نعمل انطباع أو نفهم أمور على أنها مزاحمة أو رفض لان حجم العمل المطلوب في مصر حجم ضخم جدا.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح صباح اليوم مجمع إنتاج البنزين بشركة أسيوط لتكرير البترول بمحافظة أسيوط بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية الأخرى في نطاق إقليم الصعيد'.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن مجمع أسيوط لإنتاج البنزين يعتبر أحد مشروعات الدولة الإستراتيجية في إطار خطط التنمية صعيد مصر، حيث يعد أكبر مجمع بترولي في الوجه القبلي يهدف لتأمين إمدادات البنزين لأهالي محافظات الصعيد وتوفير تكلفة نقله من معامل التكرير القائمة بالقاهرة والإسكندرية والسويس لمناطق الصعيد المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل