اعلان

بعد انتقاد طارق الشناوي له.. مبروك عطية: "انت زعلان إني الأكثر ظهورا على السوشيال ميديا"

الدكتور مبروك عطية الأستاذ بجامعة الأزهر
الدكتور مبروك عطية الأستاذ بجامعة الأزهر

رد الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر، على الناقد الفني طارق الشناوي بعد تعليق الاخير قائلا: 'قائمة مبروك عطية للفن الحلال'.

وقال عطية في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع 'يوتيوب': 'ردي بكل هدوء وجمال على الأستاذ طارق الشناوي فيما كتبه قائمة مبروك عطية للفن الحلال وذكر أني أفرض وصاية دينية على الفن الحلال وأنا لا أفرض وصاية على الفن ولا على غير الفن وإنما اقول كلمة حق لمن أراد يا راجل دانا في كلمتي غنيت'.

وأضاف عطية: 'أنا لا من المتشددين ولا من المتطرفين ولا منتمي لجماعة من الجماعات، خلطت بيني وبين غيري وكركبت الدنيا وانت راجل ناقد ومحترم وتعرف تفرق بين كلمة الحق والوصاية.. وصاية ايه أنا لا أملك سلطانا ولا أفرض وصاية.. الفن يا استاذ طارق كل ما يدعو إلى حياة جميلة هذا رأي الدين وفق كتاب الله وسنة رسوله'.

وتابع عطية: 'هو كتاب الله وسنة رسوله بعبع وانت عندك فكرة أو درست إن مدرسة الفن للفن وقولتها صراحة في إحدى مقالاتك اللي تذوقه الناس والتذاكر اللي خلصت والجماهير الملتفة حوالين النجوم الله يزيدهم وأنّ مردنا إلى الله هو أنا وظيفتي ايه غير إني أكون بصيرة وأكون عين كما أنت أمين على على فنك أنا أمين على مجال تخصصي الذي درسته في كليتين'.

وواصل: 'أنا لا أدعو إلى تشدد ولا ليا دعوة بالتذاكر أنت زعلان إن أنا الأكثر ظهورا في السوشيال ميديا صعبان عليك إني بعلم الناس كل يوم كيف يتعامل بعضهم مع بعض الفن الراقي هو من يجعل من الحياة بلسما'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً