اعلان

أداة لإيقاف السيارة تعمل كشاحن لسيارتك الكهربائية .. "فيديو"

أداة لإيقاف السيارة تعمل كشاحن لسيارتك الكهربائية
أداة لإيقاف السيارة تعمل كشاحن لسيارتك الكهربائية

تطور مذهل يحدث في السيارات الكهربائية، وكل الشركات تحاول أن تحصل على أفضل تكنولوجيا لجذب المزيد من الراغبين في اقتناء سيارات كهربائية صديقة للبيئة وبخاصة فيما يتعلق بعملية شحن البطارية والمسافة التي تقطعها السيارة في الشحنة الواحدة.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'أداة لإيقاف السيارة تعمل كشاحن لسيارتك الكهربائية'، حيث تمّ ابتكار أداة لإيقاف السيارة تعمل كشاحن لاسلكي تسمى 'وات'.

هذه الأداة هي مفهوم جديد يسهل على مالكي السيارات الكهربائية الاستمتاع من تجربة تنقل خالية من المتاعب في المدينة أو على الطرق السريعة، حيث يتعين على مالكي السيارات الكهربائية تنفيذ منفذ الشحن يدويا لإعادة شحن بطارية السيارة، أو الانتظار في محطات الشحن لفترات الطويلة.

وبالتالي، فإن امكانية الشحن اللاسلكي للمركبات الكهربائية أثناء وقوفها تمثل نقلة كبيرة في تكنولوجيا السيارات الكهربائية، وتلغي الحاجة إلى إنشاء بنية تحتية منفصلة بمحطات الشحن في المدن والطرق السريعة.

المنتج الجديد، يأتي مع تطبيق مصاحب لبدء دورة الشحن بمجرد إيقاف السيارة في الموقف، ومن الممكن أيضا، تتبع مستويات الشحنة الحالية وقت الشحن الكامل والمقاييس الأخرى عبر الهاتف أثناء التسوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح