اعلان

طارق رمضان: الأهلي سيحاول تسجيل هدف في بداية المباراة.. والهلال سيلتزم بالتحفظ الدفاعي

الناقد الرياضي طارق رمضان
الناقد الرياضي طارق رمضان

قال الناقد الرياضي طارق رمضان، إن مباراة اليوم بين الأهلي والهلال السوداني لتحدي الفريق المتأهل من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلى جانب صن داونز الجنوب أفريقي الذي ضمن تأهله سلفا ستكون مهمة، إذ يسعى تحقيق التعادل على الأقل.

وأضاف رمضان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد: 'بيتسو موسيماني قد يبدأ المباراة بحسين الشحات أو بيرسي تاو، لكن الأفضل أن يثبت تشكيله ويعتمد على بيرسي تاو إذا كان جاهزا'.

وتابع: 'أعتقد أنه سيبدأ بحسين الشحات لأنه أجهز من بيرسي تاو مؤخرا، حيث كان التزامه في التدريبات كبيرا، وسيبدأ موسيماني مباراة الهلال بالضغط عليه لإحراز هدف في الفترة الأولى من المباراة حتى يطمئن على مجريات الأمور'.

وأشار، إلى أن حمدي فتحي لاعب خط الوسط قد يكون جاهزا للمباراة، مقابل غياب رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، متوقعًا أن الهلال السوداني إذا بدأ المباراة بفتح خطوطه، فإن الأهلي سيستغل الهجمات المرتدة لتهديد المرمى، وبالتالي فإن الهلال سيتعامل باحترام شديد مع الأهلي وسيلتزم بالتحفظ الدفاعي والحفاظ على الكرة أكبر فترة من الوقت حتى يحرز هدفا في أي وقت من المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً