اعلان

انطلاق ليالي رمضان الثقافية الفنية بالمسرح الروماني بسوهاج

ليالي رمضان الثقافية الفنية
ليالي رمضان الثقافية الفنية

شهدت محافظات مصر، أحداثا كثيرة، ففي سوهاج، جرى إطلاق فعاليات ليالي رمضان الثقافية بالمسرح الروماني، بالتنسيق بين الإدارة العامة للسياحة بالمحافظة وقصر ثقافة سوهاج.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'جولة في المحافظات.. انطلاق ليالي رمضان الثقافية الفنية بالمسرح الروماني بمحافظة سوهاج'.

الفعاليات تتضمن فقرات متنوعة للموسيقى العربية والإنشاد الديني وابتهالات فردية وورش فنون تشكيلية، وكل الفعاليات متاحة للجمهور بالمجان.

وفي أسوان، كلف اللواء أشرف عطية بقيام لجنة الإغاثة والمساعدات بالمحافظة بتنظيم حفل إفطار جماعي لـ508 أسرة داخل حي السلام بمساكن الإيواء العاجل لمتضرري السيول بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني.

وفي البحيرة، تم افتتاح 8 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية قدرها 10.3 مليون جنيه، وأكد اللواء هشام آمنة المحافظ، على الدور الكبير الذي تضطلع به وزارة الأوقاف في البناء والتشييد وعمارة المساجد، بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف.

في الشرقية، جرى إطلاق أولى فعاليات مبادرة تنمية الأسرة المصرية بمركز الحسينية من خلال تنفيذ مجموعة من الأمسيات الثقافية التي تقدم عروض فنية متنوعة ما بين الإنشاد الديني والأغاني الوطنية ومسرح العرائس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً