اعلان

السيناريست أيمن سلامة يكشف سر خصامه مع الفنانة مي عز الدين

السيناريست أيمن سلامة مع العرافة
السيناريست أيمن سلامة مع العرافة
كتب : أهل مصر

كشف السيناريست أيمن سلامة، خلال استضافته بحلقة الليلة من برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة المحور، عن سر خصامه مع الفنانة مي عز الدين.

وقال السيناريست أيمن سلامة: "أنا قدمت مي لأول بطولة مطلقة، في مسلسل قضية صفية، اللي كان أصلا هتعمله حنان ترك لكنها اعتذرت، فكلمتني مي، وقابلتها أنا والمخرج أحمد شفيق، وأنتجه أمير شوقي".

وأضاف: "اتفقنا بعد نجاح قضية صفية، اتفقنا نعمل مسلسل اسمه فيلا كارما، وبعد ما بدأت كتابته، فوجئت باختفاء مي تماما، ثم ظهورها بعد توقيع

مسلسل آدم مع تامر حسني، فتوقف مسلسلي تماما".

وتابع: "بعد سنوات طويلة، كلمتني عشان نشتغل مع بعض تاني، واتفقنا على مسلسل وعد، لكن حصلت خلافات بينا في العمل، لكن تصالحنا أكثر من مرة، لحد ما اختلفنا في مرة، وفوجئت بأنها باعتة رسالة بتقول إنها مش قادرة تتفاهم معايا، وأنها عايزة مؤلف تاني غيري".

وواصل: "بالفعل انسحبت من العمل، واتفقوا معايا إنهم مش هياخدوا الأربع حلقات إللي كتبتهم، وهيجيبوا سيناريست تاني يكتب المسلسل من أول وجديد، بفكرة جديدة، ولن يكون لها علاقة بما كتبت إلا في اسم وعد فقط، إلا أنني فوجئت عند عرض العمل بأن القصة بتاعتي زي ما هي، وأول أربع حلقات هما اللي أنا كنت كاتبهم".

وأتم: "اتصلت بالسيناريست محمد سليمان عبد الملك، فقال لي إنه فوجئ بإضافة الحلقات الأربعة بتوعي، فقلت له إن الموضوع انتهى، ومن ساعتها مبقناش أنا ومي نتكلم مع بعض خالص".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل