اعلان

أهم أخبار اليوم.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر شوال

هلال شهر شوال
هلال شهر شوال

تستطلع دار الإفتاء المصرية برئاسة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية هلال شهر شوال لسنة 1443 هجريا مع تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك وإعلان نتيجة الرؤيا من خلال الصفحة الرسمية للدار على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' بعد المغرب بنصف ساعة.

وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'دار الإفتاء تستطلع هلال شهر شوال.. وأهم أخبار اليوم'، حيث أكدت دار الإفتاء المصرية أنها المسؤولة عن إعلان نتيجة رؤية الهلال.

وسيكون عشاق كرة القدم المصرية، على موعد مع مباريات من العيار الثقيل في إطار الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف سيراميكا كليوباترا النادي الأهلي، ويلعب الاتحاد السكندري ضد غزل المحلة، والإسماعيلي ضد طلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وفي الدوري الإنجليزي، يستضيف ليفربول نيوكاسل في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، وستشهد الساعة الرابعة عصرا انطلاق 4 مباريات، بين واتفورد وبيرنلي، وساثمبتون وكريستال بالاس، وأستون فيلا ونورويتش سيتي، وولفرهامبتون وبرايتون، وفي نهاية اليوم، يلعب مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب