اعلان

«اللي عملك هيعمل غيرك».. أحمد موسى يوجه رسالة للاعب محمد الشوربجي (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى إن محمد الشوربجي لاعب الإسكواش بنادي هليوبوليس، حظى بأعلى تكريم من الرئيس عبدالفتاح السيسي من الطبقة الأولى في عام 2018.

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أكد موسى أن الشوربجي سيلعب باسم إنجلترا بداية من الغد في مورشيوس، لافتًا إلى أن هذا اللاعب قال إنه لم يجد تكريمًا من مصر، وأنه لم يجد هذا الدعم أثناء لعبه باسم مصر.

وتساءل موسى: «لما رئيس الجمهورية بيكرمك ده دعم والا مش دعم؟، وأنا بقولك العب باسم إنجلترا واللي عملك هيعمل غيرك»، مبديًا استغرابه من الحديث عن عدم دعم نجوم الإسكواش؛ حيث أنهم يحظون بالدعم من أيام اللاعب محمد برادة.

وأوضح موسى، أنه سمع حديث الشوربجي حيث لم يذكر تكريمه من الرئيس السيسي؛ وقد يكون السبب في منح إنجلترا له أموالاً كثيرة، مؤكدًا أن أخيه يلعب باسم مصر، مستطردًا: «هذا أمر عليه علامات استفهام كثيرة جدًا؛ ولو فيه تقصير يا جماعة لازم نعالجها».

واستنكر موسى تجنيس عدة لاعبين مصريين، مطالبًا بالكشف عن سبب هذه الظاهرة، وهناك أحد أبطال الرياضات تحدث، سابقًا، عن أنه كان يشتري الطعام على نفقته الخاصة، مردفًا: «أكيد الشوربجي بيزعل لما يلاقي صور محمد صلاح في كل حته، وأي حد يجيب بطولة لمصر يا جماعة حطوا صورته».

أصدر الاتحاد المصري للاسكواش، برئاسة عاصم خليفة، بيانًا رسميًا للرد على إعلان محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميًا تمثيل إنجلترا بدلًا من مصر في البطولات المقبلة.

وجاء بيان الإسكواش كالتالي:"لاعب محمد الشوربجي هو لاعب مجتهد وموهوب من أسرة رياضية ومهتمة خاصة برياضة الاسكواش، وأخيه اللاعب مروان الشوربجي لاعب المنتخب المصري للرجال".

وتابع البيان: تلقى محمد تعليمه بالخارج وكان يفضل الإقامة بإنجلترا بصفة خاصة بمدينة بريستول حيث استكمل تعليمه بالمرحلة الثانوية ثم المرحلة الجامعية وكان في هذه الفترة (منذ عام 2013) يتم استدعاؤه لتمثيل مصر في بطولات العالم للرجال وكانت له اعتذارات مختلفة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي