اعلان

كانت ميدانية بالكامل.. «الأنصاري» يكشف تفصيل زيارة رئيس الوزراء لمحافظ الفيوم

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

علق الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على زيارة رئيس الوزراء اليوم للمحافظة، قائلا إن الزيارة كانت ميدانية بالكامل، وضمت تحرك في كافة مشروعات الدولة بالمحافظة، والتي تمس المواطن بشكل مباشر، مشيرا إلى أن الزيارة بدأت بتفقد مشروعات الدولة في مبادرة تطوير عواصم المدن، وتطوير مساقي المحافظة خاصة.

وخلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "الحياة اليوم"، والمذاع على فضائية "الحياة"، أكد الأنصاري أن الزيارة ضمت التفقد لمشروعات الإسكان البديل بالمحافظة، بمعدل 1100 وحدة سكنية، ونسب تنفيذ وصلت لـ 95%، مردفا أن التحركات اليوم شملت تفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، وزيارة أحد المراكز المستهدفة ، والمراكز الخدمية بالمشروعات.

وأشار محافظ الفيوم إلى أنه كان هناك اهتمام من رئيس الوزراء على أهمية توصيل المرافق بالكامل بقرى حياة كريمة، وخطوط الغاز، والإنترنت، فضلا عن الحرص بأمداد القرى بالقوافل الطبية لحين افتتاح المجمع الطبي.

ولفت الأنصاري إلى أن المجتمع المدني مع مديرية الصحة والمحافظة أبدوا جهودا كبير في الملف الصحي بقرى حياة كريمة، متابعا: " 2000 حالة تقدموا للعيادات المتنقلة بحياة كريمة".

وأكمل أن الزيارة تناولت تفقد محطة مياه "العدوي"، وهي أكبر محطة مياه في المحافظات التي تطبق فيها المبادرة، وهي تنتج480 ألف لتر مكعب مياه يوميا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي