اعلان

ظلت عذراء لمدة شهرين.. والد عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة بشأن الواقعة (فيديو)

والد عريس الإسماعيلية
والد عريس الإسماعيلية
كتب : أهل مصر

كشفت الإعلامية نهال طايل، عن تفاصيل جديدة في واقعة 'عروس الإسماعيلية'، خلال برنامجها 'تفاصيل' المذاع على قناة صدى البلد2، حيث استضافت والد عروس الإسماعلية ووالد الزوج.

وقال والد 'عريس الإسماعيلية'، إن زوجة ابنه طالبت بـ'العزلة من بيت العائلة' وعدم المشاركة في أي شيء عمل داخل المنزل، مفضلة الحياة في شقتها منفصلة دون البقاء معهم، مضيفا: 'شقة ابني كانت مقلب زبالة لعدم قيامها بمهام حياتها اليومية'.

وأضاف والد 'عريس الإسماعيلية'، خلال لقائه ببرنامج 'تفاصيل'، أن زوجة ابنه ظلت 'عذراء' لمدة شهرين بعد الزواج، ورفضت أن يقترب منها زوجها، وبعد عرضها على الأطباء والشيوخ لحل الأزمة ومعرفة السبب، تم الدخول عليها وأصبحت زوجته بصورة عادية.

وتابع والد عريس الإسماعيلية، أن زوجة ابنه اتهمت زوجها وشككت في رجولته قائلة له: «احنا زي بعض»، الأمر الذي أشعل غضب زوجها واعتدى عليها بالضرب بصورة عنيفة.

وأوضح والد «عريس الإسماعيلية»، أن زوجة ابنه كانت ترفض الجلوس معهم على نفس المائدة، أو الأكل معهم مبررة ذلك بخجلها من أهل زوجها.

وأكمل: 'كل شخص يحلم براحة ابنه وتوفير السعادة والهدوء عقب الزواج'، مؤكدًا أنه وفر كل سبل الراحة وتلبية الاحتياجات اللازمة له تجنبا لحدوث مشاكل في حياته الزوجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل